15 نصيحة للتغلب على خيبة الأمل في الحب

15 نصيحة للتغلب على خيبة الأمل في الحب

تشعر بخيبة أمل تامة ، فهي غير راضية عنه ... لم تعد تتعرف عليه ...



أين هذا الشخص الذي وقعت في حبه؟ لماذا يتصرف بهذه الطريقة ، بهذه اللامبالاة المؤلمة للغاية؟ حتى أنه يفضل المناقشة كما كان في الماضي ، ولكن لم يتبق شيء الآن ، ولا حتى أنا المشاجرات .

الحب يؤذي الروح بشدة ، خاصة عندما لا يتم تبادلها. إنه ألم لا مثيل له. يبدو أنه شيء لا يمكن التغلب عليه ، ولن تتمكن أبدًا من التعايش معه. إنها خيبة أمل الحب .





ومع ذلك ، فإننا نعلم جميعًا ما هو عليه ، ونختبر جميعًا ذلك الشعور في الحياة الذي لا يبدو أنه يمر أبدًا ، ولكنه يمر بعد ذلك ... وحتى لو كنا مقتنعين بأننا لم نعد نريد الإيمان بالحب ، فإن حب سيعود عندما لا نتوقعه ودائمًا بشكل عشوائي لأنه لا يتم البحث عن الحب أبدًا ، يتم العثور عليه .

كيف يمكن التغلب على خيبة الأمل في الحب؟

1. تقبل الموقف . في الحياة هناك آلاف المواقف التي لا يسعنا إلا أن نقبلها ، لأن الحياة هكذا. عندما تبدأ في قبول ما يأتي في طريقك ، تتوقف عن محاربته ويمكنك أخيرًا استقلابه.



2. اترك الآخر شخص . لا تلزم نفسك بشيء لا وجود له. إذا كان هذا الشخص لا يريد أن يكون معك ، اتركه ، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى تطوير هوس لن يقودك إلى أي شيء جيد.

3. خذ وقتك . لا تيأس ، ستكون هناك دائمًا لحظات 'لا' ، وستغزو ذكرى ذلك الشخص عقلك ، لكن تذكر دائمًا شيئًا واحدًا: 'أعط الوقت للوقت'.

4. البكاء طالما يستغرق الأمر . من خلال الدموع تطلق كل حزن بداخلك. البكاء طريقة رائعة لتطهير الروح. إذا قررت التخلص من كل الألم الذي تشعر به في داخلك بالدموع ، فسوف تشعر بالهدوء والاسترخاء.

5. قم بالأنشطة التي تثرك . إبقاء عقلك مشغولاً أمر مهم للغاية. افعل الأشياء التي طالما استمتعت بها. ليقرأ ، الكتابة ، الرسم ، ممارسة الرياضة ، القيام بالأنشطة اليدوية ...

منطقة دي فيرنيك ه الحفر

6. حاول عدم إطالة الحوار الداخلي حول هذا الشخص . بالطبع ، عندما تمر بوقت سيء ، لا يترك هذا الشخص أفكارك. عليك أن تقول كفى! حاول أن تفعل ذلك مرة واحدة وإلى الأبد! سوف تنجح بالتأكيد في النهاية.

7. استمع إلى الموسيقى . الموسيقى تريح الروح ، وتوقظ الإندورفين ، أي هرمونات السعادة. عندما تكون بالفعل في حالة معنوية جيدة ، قم بتشغيل موسيقى بصوت عال وبدء الرقص!

8. تأمل ، سامح . اجعل الألم الذي تحتاجه للتعلم. فقط من خلال العيش يتعلم المرء كيف يعيش. اعتبرها تجربة إضافية في الحياة عملت على إثرائك كشخص. اغفر واغفر لنفسك إذا أخطأت. الشر عديم الفائدة ، فقط لإيذاء نفسك.

9. ابحث عن الراحة في الأشخاص الذين يحبونك أكثر . في هذه اللحظات ، من الجيد أن تحيط نفسك بأشخاص يهتمون بك ويحبونك حقًا. عناق واحد يضحك ويمكن أن تكون الدردشة مفيدة جدًا لك.

10. ابدأ من الصفر . بمجرد زوال الألم ، امسح كل شيء وابدأ من الصفر. تستمر الحياة ولا يزال لديك آلاف الأشياء الرائعة لتختبرها.

قطع العلاقات مع هذا الشخص. لا تقرأ رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به ، احذف جميع الصور. هذا لا علاقة له بالكراهية أو الكراهية ، تجنب هذه المشاعر. في بعض الأحيان يكون من الضروري ببساطة الحفاظ على مسافة لنسيانها. ربما في المستقبل قد تكون أو لا تكون صديقًا ، لكن في الوقت الحالي ، إذا كنت تريد أن تنسى ، ضع كل ذكريات هذا الشخص بعيدًا.

11. ساعد نفسك مع جاري الكتابة . في كثير من الأحيان ، تدوين مشاعرك طريقة جيدة للتخلص من التوتر. هناك أشخاص يكتبون رسائل لأنفسهم ثم يحرقونها. إنه عمل رمزي ، يمكنك تجربته أيضًا حتى تقطع العلاقات وتترك تلك العلاقة وراءك.

12. اعتني بصحتك أكثر من أي وقت مضى . عندما تكون حزينًا ، يعاني جهاز المناعة لديك. تناول الطعام بطريقة صحية ومتوازنة. لا تهمل صحتك وتنغمس في شوكولاتة أو شيء حلو من وقت لآخر.

13. إذا تركوك لشخص آخر ، فلا تقارن نفسك بهذا الشخص أبدًا . 'المقارنات دائمًا بغيضة' ، هكذا يقول المثل الشهير الذي يلخص هذه النصيحة تمامًا.

14. تعرف على اشخاص جديد . في كثير من الأحيان لا ندرك أننا ركزنا كثيرًا على الشريك وننسى أن هناك الآلاف من الأشخاص الرائعين في العالم. نحن لا نتحدث فقط عن الشركاء المحتملين ، ولكن أيضًا عن الأصدقاء والأشخاص الذين ندردش معهم ، ونقضي وقتًا ممتعًا ونضحك معهم. بعض الضحكات والأوقات الجيدة مع الأصدقاء ستساعدك كثيرًا. لا تنسى أن تكرر لنفسك 'أعدك أن أضحك ولو مرة واحدة! انا استحق هذا'.

15. اقرأ مقالات أو حتى كتبًا حول هذا الموضوع للحصول على بعض النصائح المفيدة . ربما يمكن أن تساعدك هذه المقالة الخاصة بنا إذا كنت تعاني من خيبة أمل في الحب. نحاول على الأقل أن نقدم لك قوة والدعم الذي تحتاجه لتجاوز هذه اللحظة.

لان:

عندما يغلق الباب يفتح الباب.